YOUR IELTS & TOEFL LIBRARY

Sunday, July 2, 2017

Vocabulary for Dummies



شخص يدعى مجرد أنك إرباكي. يجب أن يكون راضيا؟ وبالنظر إلى عدم تحمل اللاكتوز الشديد بك، هل هو فكرة جيدة لأجل فو او البشاميل من القائمة الفرنسية؟ الافتراء هو الافتراء كما عار هو أ) المداهنة، ب) خطبة، أو ج) الاهانه؟ كنت قد سمعت للتو أن رئيسك الجديد هو الضابط المتشدد الحقيقي، يجب أن تشعر بالقلق أو متحمسون لإضافة جديدة جذابة لمكان عملك؟

يقول صديقها لم يكن لديك الهمة، وانه أقول لك أنك كل من اللبن؟ بدأت أتمنى لكم قد دفعت مزيدا من الاهتمام في الدرجة الانكليزية؟ لا تقلق، فإنه لم يفت الاوان بعد لتطوير المفردات ومليون دولار المفردات للحصول على الدمى يقدم لك سريعة وممتعة وسيلة سهلة للقيام بذلك.

سواء كنت تواجه اختبارات موحدة، أو كنت تريد أن تشعر أكثر دراية في العمل أو أكثر راحة في المواقف الاجتماعية، وهذا الكتاب هو لك. في أي وقت من الأوقات عليك:
بشكل كبير توسيع المفردات الخاصة بك
التحدث مع نمط
إرسال بالمهارة
جعل انطباعا أفضل العمل أو المدرسة
عشاء خارج مع الثقة
هل لديك الكلمات المناسبة للمناسبات الرسمية والأحداث العرقية
احصل على المزيد من ما تقرأ
المفردات للحصول على الدمى لا تطغى لكم مع قوائم الكلمات التي لا نهاية لها. بدلا من ذلك، فإنه يوفر لك برنامج بناء المفردات الكامل الذي يطلع لك كلمات من جميع مجالات الحياة كما أنها تستخدم في سياق من ميتزفاهس شريط لاجتماعات العمل وأجهزة الكمبيوتر إلى السياسة مع مجموعة كبيرة من الميزات متعة، بما في ذلك:
الجداول كلمة من القواسم المشتركة، مثل اللغة الأصلية، سياقات مهنية أو اجتماعية، التشابه، وأكثر تنظيما
المحادثات عينة تتضمن مصطلحات جديدة وتحديد تلك ذات الصلة
قبل وبعد أمثلة تبين كيف ليحل محل، والأحكام العامة القديمة مع مفردات محددة جديدة
مؤشرات تعزز التفاهم مع أمثلة من الاستخدام الصحيح وغير الصحيح
فصول بشروط من التمويل، والقانون، والطب، وتناول الطعام والتسوق والتاريخ والأساطير، لغات مختلفة، وأكثر من ذلك
المفردات للحصول على الدمى يجعلها أسهل من أي وقت مضى بالنسبة لك للحصول على التعامل مع الكلمات الصعبة والمضي قدما في المدرسة، في العمل، وفي الحياة.




Welcome to IELTS & TOEFL Library

Welcome to our new library. Here you can download all books, audios, videos, tips and tricks related to IELTS & TOEFL courses and exams. Have fun!

Blog Archive

Contact Us

Name

Email *

Message *