YOUR IELTS & TOEFL LIBRARY

Sunday, July 2, 2017

Hooked on Toefl ibt- Listening



مدمن مخدرات على TOEFL الاستماع (طبعة جديدة) هو نسخة منقحة من معلق على TOEFL الاستماع سلسلة كرام / دورة مكثفة. الغرض منه هو لطلاب الدراسات العليا تستعد لالتوفل ويقوم على الأكثر الصاعدة المعلومات إلى التاريخ على الاختبار.
الميزات الخاصة لهذه الطبعة المنقحة ما يلي:
- تحليل مسألة من نوع واستراتيجيات اتخاذ اختبار القسم أكثر تركيزا لتزويد الطلاب بالمعلومات الأساسية حول قسم الاستماع TOEFL وكذلك استراتيجيات عملية لنهج كل نوع السؤال من أجل تعظيم أدائها في الاختبار.
- موضوعات تحديث والمحتوى على أساس thorought تحلل من مواد الاختبار الحقيقية التي تدار مؤخرا.
- 15 اختبار صغير لتحدي الطلاب على تطبيق استراتيجيات اتخاذ اختبار وبناء الاحتفاظ المهارة.
- 2 الاختبارات الفعلية لتعريف الطلاب مع شكل التوفل والتوقيت.
- مفتاح الرد أن يقدم إجابات لجميع التدريبات وtests.To العديد من الطلاب، praparing لقسم الاستماع التوفل يمكن أن يكون تجربة هائلة ومحبطة بسبب الشكل الجديد وأنواع الأسئلة غير المألوفة. انهم في حاجة الى دليل من الاقتراب من المهام التي هي محددة لهذا الاختبار الجديد والتركيز على دراستهم. وقد تم تصميم LinguaForum معلق على TOEFL الاستماع (طبعة جديدة) لتلبية تلك الاحتياجات. واستنادا إلى بحث دقيق وتحليلات دقيقة لمواد الاختبار الحقيقي، والكتاب هو وسيلة فعالة لمساعدتك على كسب أعلى الدرجات ممكن.



Welcome to IELTS & TOEFL Library

Welcome to our new library. Here you can download all books, audios, videos, tips and tricks related to IELTS & TOEFL courses and exams. Have fun!

Blog Archive

Contact Us

Name

Email *

Message *