YOUR IELTS & TOEFL LIBRARY

Tuesday, July 4, 2017

TOEFL IBT Practice Test 1,2,3



"الجيل القادم" اختبار التوفل إبت

اختبار اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية (اختبار توفل) قد شهدت بعض التغييرات الهامة. من أجل مواجهة التحدي المتمثل في توفير تقييم أكثر شمولية لقدرة مقدم الطلب على فهم واستخدام اللغة الإنجليزية في بيئة أكاديمية، تم تطوير اختبار توفل القائم على الإنترنت (إبت) لتقييم جميع المهارات اللغوية الأربعة - الاستماع، القراءة، الكتابة، والتحدث. في حين أن بعض الأسئلة في كل من الأقسام سوف تكون مماثلة للأسئلة وجدت على اختبار توفل ® القائم على الكمبيوتر (كبت)، والبعض الآخر سيكون جديدا. وقد تغير نظام التهديف كذلك. سيتم الآن الإبلاغ عن كل من المهارات اللغوية الأربع على مقياس من 0 إلى 30 وسوف يكون هناك أيضا درجة الإجمالية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن اختبار توفل إبت لم يعد لديه أقسام الكمبيوتر التكيف. بل هو اختبار التقييم الخطي تغطي مجموعة كاملة من صعوبة السؤال. يسمح تدوين الملاحظات على امتحان التوفل الجديد من أجل أن تعكس بشكل أفضل الحالات الأكاديمية واقع الحياة. يستغرق اختبار توفل إبت الجديد حوالي أربع ساعات حتى النهاية.
 الاستماع:
تماما مثل الامتحانات توفل ® القائم على الكمبيوتر، ويشمل هذا القسم محادثات قصيرة وطويلة والمحاضرات والمناقشات الصفية. وتشمل امتحانات الممارسة جهاز توقيت لمساعدة ممارسة الطالب في ظل ظروف الامتحان. أكثر دراية الطالب هو مع استراتيجيات كتابة الامتحانات وأنواع الأسئلة الموجودة على توفل إبت، وفرصة أفضل هناك هو أنه أو أنها سوف تحصل على درجة عالية.
 تكلم:
التغيير الرئيسي في "الجيل القادم" اختبار التوفل هو إدراج عنصر يتحدث إلزامية - اختبار التحدث الأكاديمي. سيتم تسجيل الردود الخاصة بك على الكمبيوتر ثم مراجعتها في وقت لاحق وأعطت النتيجة. خلال الاختبار سوف يطلب منك ستة أسئلة، اثنان منها سوف تركز على الموضوعات المألوفة. سوف يسأل الأربعة الآخرون عن المحادثات القصيرة والمحاضرات، ومقاطع القراءة. في ممارستنا توفل إبت اختبار قسم التحدث، وسوف تعطى أمثلة من الردود والدرجات المقابلة حتى تتمكن من الحصول على فكرة عن ما هو متوقع في هذا القسم الجديد من الامتحان.
 قراءة:
هناك تسعة أنواع مختلفة من الأسئلة في قسم القراءة توفل التي تتراوح من إدراج جملة في فقرة لقراءة قطعة من النص لتحديد الغرض من مرور. وهناك أيضا بعض أنواع الأسئلة الجديدة في اختبار توفل إبت الجديد التي يتم تضمينها جميعا في هذا القرص المضغوط.
 جاري الكتابة:



يتضمن قسم الكتابة الجديد الآن مهمتين للكتابة بدلا من واحد فقط. هناك مهمة متكاملة (الجمع بين الاستماع والقراءة والكتابة) بالإضافة إلى المهمة المستقلة الحالية، والكتابة مطلوب. في امتحان الممارسة لدينا وسوف تعطى أمثلة من الردود المكتوبة والدرجات المقابلة حتى تتمكن من الحصول على فكرة عن ما هو متوقع في هذا القسم من الاختبار.


Welcome to IELTS & TOEFL Library

Welcome to our new library. Here you can download all books, audios, videos, tips and tricks related to IELTS & TOEFL courses and exams. Have fun!

Blog Archive

Contact Us

Name

Email *

Message *