YOUR IELTS & TOEFL LIBRARY

Tuesday, July 4, 2017

Preparation Course for the TOEFL Test 2 Book



دورة التحضير لاختبار التوفل: يقدم الجيل التالي (إبت)، وهو عبارة عن كتاب / قرص مضغوط كتبته ديبورا فيليبس، للطلاب جميع الأدوات التي يحتاجونها للنجاح في اختبار التوفل المتكامل للمهارات المتكاملة. توفير دورة على حد سواء مهارات كومبريهنزيفيلانغواج وثروة من الممارسة لجميع أقسام الاختبار، ودورة إعداد مناسبة للدورات في الإعداد اختبار توفل أو كمكمل لدورات اللغة الإنجليزية أكثر عمومية.
ملاحظة: يجب أن يكون لديك برنامج الصوت لاستخدام المواد الاستماع (الممارسة المهارات، والاختبارات البسيطة، والاختبارات كاملة) في الكتاب المدرسي. انقر هنا لطلب البرنامج الصوتي (على القرص المضغوط أو أوديوكاسيت).

ميزات كتاب الطالب:
المواد أصيلة لجميع أنواع جديدة من الممرات والأسئلة على الاختبار.
الاختبارات التشخيصية قبل وبعد الاختبارات التي تسمح للطلاب لتحديد نقاط القوة والضعف وتقييم التحسين في كل قسم.
أقسام الممارسة للمهارات الأربع:
توفر القراءة التدريبات العملية في أشكال الاختبار الجديدة، بما في ذلك ملء جدول أو رسم بياني وإعادة صياغة. يوفر الاستماع المحادثات أصيلة بين شخصين في بيئة الأكاديمية والمحاضرات الأكاديمية مع أسئلة جديدة حول موقف المتكلم أو الغرض. ويشمل الحديث المهام الشخصية والتفسيرية والمهام المتكاملة. تتكون الكتابة من مهام عرضية ومتكاملة: القراءة / االستماع / الكتابة. ثمانية الاختبارات المصغرة التي معاينة شكل اختبار المهارات الأربع المتكاملة. اثنين من اختبارات الممارسة الكاملة التي تعريف الطلاب مع شكل الاختبار الفعلي والتوقيت.


Welcome to IELTS & TOEFL Library

Welcome to our new library. Here you can download all books, audios, videos, tips and tricks related to IELTS & TOEFL courses and exams. Have fun!

Blog Archive

Contact Us

Name

Email *

Message *