YOUR IELTS & TOEFL LIBRARY

Sunday, June 25, 2017

IELTS Speaking: Preparation and Practice ( Audio ONLY )



"إيلتس حديثه - إعداد وممارسة" يعد الطلاب لاختبار الحديث الجديد، الذي كان قيد الاستخدام منذ يوليو 2001. المواد هي مناسبة للطلاب الذين ينوون الجلوس إما التدريب العام أو وحدة الأكاديمية، وتقديم منهجية مجموعة من الوظائف التي قد يحتاج الطلاب للتعبير عنها أثناء اختبار التحدث إيلتس. ويعطى الدعم لتطوير المفردات المناسبة وأشكال النحوية. يتم استكشاف مجموعة واسعة من المواضيع مع المهام التي تساعد وتشجع صياغة الطلاب لأفكارهم الخاصة. تركز العديد من الأنشطة على الطلاقة المنطوقة ويؤخذ الانتباه أيضا إلى النطق واستخدام استراتيجيات الفحص المناسبة. ويتكون الكتاب من 9 وحدات، وآخرها يوفر عددا من الاختبارات الممارسة، وهناك شريط كاسيت أكومبانيينغ مع التسجيلات التي تنطوي على مجموعة من لهجات اللغة الإنجليزية.

من المؤلف
وقد تم تصميم المواد بحيث يمكن استخدامها من قبل الطلاب الذين يعملون بمفردهم في وضع الدراسة الذاتية أو من قبل المعلمين الذين يعملون مع مجموعة من المتعلمين إما أحادية اللغة أو متعددة اللغات. التدريبات متدرج الانتقال من أقل إلى مستوى أعلى مهارات اللغة الإنجليزية في جميع أنحاء الكتاب والوظائف، يتم مراجعة اللغة والمهارات. وبالإضافة إلى ذلك، هناك أنشطة تمديد اللغة اختياري للطلاب الذين يحتاجون إلى مزيد من الدعم




Welcome to IELTS & TOEFL Library

Welcome to our new library. Here you can download all books, audios, videos, tips and tricks related to IELTS & TOEFL courses and exams. Have fun!

Blog Archive

Contact Us

Name

Email *

Message *