YOUR IELTS & TOEFL LIBRARY

Sunday, June 25, 2017

ESL SEMINARS FOR IELTS



لا تريد أن يتم ذلك مع متطلبات إجادة اللغة الإنجليزية الخاصة بك والحصول على مع عملية الهجرة أو بدء مساعي الكلية الخاصة بك؟ نعتقد أنك سوف. هذا هو السبب في أننا جعل تمرير إيلتس ® سهلة. سهل؟ نعم، يمكن الحصول على درجة النجاح يكون من السهل مع إيلتس ® إذا كنت تستعد مع الأساليب والمواد الصحيحة.
منخفضة التكلفة - بأسعار معقولة - والآن المنقحة حديثا. لسعر منخفض واحد فقط يمكنك البدء في طريقك إلى النجاح. ونحن نضمن ذلك! نعم، ونحن نضمن أنه من خلال أن تصبح عملائنا سوف نبدأ لكم على الطريق الصحيح لتمرير إيلتس ® وتأمين مستقبلك! الانضمام إلى الآلاف التي تم ساعدت باستخدام أساليبنا والمواد - الآن المنقحة أولترا IELTS® "كيت" !!!

• تم تحديث موادنا بالكامل في منتصف عام 2008 - وستستمر التنقيحات كلما توفرت المزيد من المعلومات. في مايو الماضي قمنا بإضافة اثنين من الأقراص المدمجة مربى مربى وتوسيع الكتاب الرئيسي إيلتس ® لدينا. ضع في اعتبارك هذه النقاط:

• موادنا طازجة وتنقيحها في كثير من الأحيان! تم نشر معظم كتب التحضير الأخرى منذ سنوات. ولما كانت هذه الكتب مطبوعة بشكل صلب، مستخدمة تكنولوجيا قديمة، فإنه من المستحيل تنقيحها دون إعادة طبعها. لماذا نعتمد على مواد قديمة؟

• برنامجنا هو اختبار الزمن وفعالة تماما. يمكنك الحصول على الكمال الخاص بك "9.0" من خلالنا! المواد المجانية التي تحصل عليها عبر الإنترنت لا توفر أبدا تعليمات كاملة، وأبدا، من أي وقت مضى، وتوفير الدروس الخصوصية أو الصوت والكتابة التحليل!

• نأتي بك أبعد من التقنيات الفاشلة للخدمات الإعدادية الأخرى. اختبارات الممارسة تعطيك أي محتوى التعليمي. التحضير عن طريق أخذ "الممارسة" اختبارات تعطيك مكاسب صفر في المعرفة إيلتس ®!



Welcome to IELTS & TOEFL Library

Welcome to our new library. Here you can download all books, audios, videos, tips and tricks related to IELTS & TOEFL courses and exams. Have fun!

Blog Archive

Contact Us

Name

Email *

Message *