YOUR IELTS & TOEFL LIBRARY

Monday, June 12, 2017

IELTS Exam: Watch Native English Speaker Take Exam

IELTS Exam: Watch Native English Speaker Take Exam


تعلم استراتيجيات للحصول على أعلى الدرجات في كل قسم من امتحان إيلتستعلم كيفية اجتياز امتحان إيلتس والحصول على النتيجة التي تحتاج إليها!

هل أخذت امتحان إيلتس ولكن لم تحصل على النتيجة التي تحتاج إليها؟

هل تحتاج إلى تحسين درجاتك قسم واحد واحد؟ جميع الأقسام؟

امتحان إيلتس يفتح فرصا لك في جميع أنحاء العالم:دراسة في الجامعة الناطقة باللغة الإنجليزيةعمل ويعيش في البلدان الناطقة باللغة الإنجليزيةعمل مع الشركة الناطقة باللغة الإنجليزية كلينيميغريغ إلى كندا، المملكة المتحدة، أستراليا، نيوزيلندا، الولايات المتحدة الأمريكيةيمكنك الحصول على درجة إيلتس التي تحتاج إليها والعثور على الفرص التي تريدها.

سيقوم معلم خبير إيلتس بريان غابرييل بتوجيهك من خلال الأقسام الأربعة من الامتحان ليجعلك تشعر بالثقة لأخذها بنفسك.

في محاضراته الفيديو، سوف براين تمكنك من مشاهدته كما يجيب أسئلة الامتحان. وسوف يقول لك حتى لماذا يعطي إجاباته بالطرق التي يعطيها لهم.

سوف درجات إيلتس الخاص بك تحسين بعد مشاهدة بريان تأخذ الامتحان.في هذه الدورة، يغطي بريان المهارات الدقيقة التي تحتاج إليها:كتابة كل من مقال و ليترسبيك مع الثقة القيام قسم يتحدث الحية قراءة مع الغرض - معرفة ما للبحث عنه في القراءة لحفظ تيمكاتش كل التفاصيل في قسم الاستماعالآن، يمكنك الاسترخاء! في بضع ساعات قصيرة، سترى براين تأخذ امتحان إيلتس بأكمله. ويمكنك نسخ كل ما يفعل لتحسين درجاتك في الامتحان.

ما هي المتطلبات؟مهارات اللغة الإنجليزية الأساسيةما الذي سأحصل عليه من هذه الدورة التدريبية؟أكثر من 31 محاضرة و 2.5 ساعة من المحتوى! اجتياز امتحان إيلتس إكساميمبروف على امتحان إيلتسما هو الجمهور المستهدف؟الطلاب الذين يرغبون في تحسين الكتابة في الكتابة، والاستماع أو قراءة الأقسامستودنتس من جميع المستويات الذين يرغبون في تحسين درجاتهم إيلتسمنهاج دراسيالقسم 1: مقدمةمحاضرة 1 مقدمة في الدورة 01:15ما هي دورة إيلتس هذه؟امتحان "إيلتس": شاهد المتحدث الأصلي باللغة الإنجليزية خذ امتحان يلي متحدثا باللغة الإنجليزية الأم من الولايات المتحدة الأمريكية حيث يأخذ الامتحان ويتحدث عن استراتيجياته للحصول على درجة عالية.

تبدأ الدورة مع لمحة عامة عن امتحان إيلتس، بما في ذلك ما يمكن أن تتوقع من أقسام التحدث والكتابة والاستماع والقراءة للامتحان.

ثم سوف تجد أقسام الفردية للامتحان. يتضمن كل قسم عرضا حول ما يمكن توقعه على هذا القسم معين من الامتحان.

بعد مقدمة القسم، سوف براين الإجابة على أسئلة الامتحان لإظهار استراتيجياته.

محاضرة 2 مقدمة شخصية 01:01أريد أن أعرض نفسي شخصيا لك.هذا فيديو قصير عن معلمك: بريان غابرييل.

محاضرة 3 نظرة عامة على امتحان إيلتس 14:58نظرة عامة على امتحان "إيلتس"ما هو إيلتس؟ يتحدث القسم سيوريتينغ القسمستمع قسم القراءةالقسم 2: التحدثليتيور 4 سبياكينغ بارت I: أوفيرفيو أند ستراتيجيس 07:21يتحدث الجزء الأول نظرة عامة: معرفة ما هو على الجزء الأول من قسم التحدثالاستراتيجيات:المفردات نصائحاستخدام خيالك الخاص بك بجرأة و ويليجيف إجابات مباشرةمحاضرة 5 الجزء الأول: الخيال 02:48بريان يجيب على جزء أنا السؤال لإثبات الخيال. ثم الطلاب سوف تحصل على فرصة للرد على سؤال يتحدث جزء واحد مختلف لممارسة استخدام الخيال.

محاضرة 6 الجزء الأول: جرأة 02:02بريان يجيب على جزء أنا السؤال لإثبات التحدث بجرأة. عند ممارسة التحدث الجريء، ابدأ بالمواضيع الأكثر ثقة في الحديث عنها - مثل هواياتك.

ليتيور 7 الجزء الأول: الموضوع المتقدم 02:23يتحدث الجزء الأول في الغالب يسألك عن نفسك. ولكن يمكن أن تكون هناك أسئلة عامة أكثر تقدما أيضا. انها فكرة عظيمة لإعداد نفسك للتحدث عن مواضيع الأخبار العامة في أجزاء واحدة وثلاثة.في هذا الفيديو، يجيب براين عن سؤال حول الأخبار.

محاضرة 8 يتحدث الجزء الثاني: نظرة عامة واستراتيجيات 02:06نظرة عامة على الحديث الجزء الثانيتدوين الملاحظاتجلب حديثكليتيور 9 الجزء الثاني: ليف ديمونستراتيون 05:22يشاهد بريان إجابة على سؤال حول الجزء الثاني.إيلاء الاهتمام لكيفية يأخذ الملاحظات وكيف يجيب على جميع المعلومات في السؤال.

تذكر: تحتاج فقط إلى التحدث لمدة دقيقة واحدة. هذا حديث قصير. لديك دقيقتان كحد أقصى، ولكن ليس شرطا للتحدث لدقيقتين كاملتين.

محاضرة 10 يتحدث الجزء الثالث: نظرة عامة واستراتيجيات 09:55نظرة عامة على الحديث الجزء الثالث

استراتيجيات الجزء الثالثالبقاء على موضوع توبيوانت أسباب العرض أسبابا تفسيرية أمثلة، أفكار جديدة، الخمحاضرة 11 الجزء الثالث: عرض حي 02:35أهم شيء يجب أن نتذكره في الجزء الثالث هو البقاء على الموضوع.فمن السهل أن ينجرف عن الموضوع والبدء في الحديث عن موضوع ذي صلة. التركيز على موضوع واحد يأخذ بعض الممارسة.مشاهدة بريان الإجابة على سؤال الجزء الثالث مع التحدي للتركيز على موضوع واحد. هل سيحدث خطأ ويغير الموضوع خلال إجابته؟

محاضرة 12 التحدث امتحان 5 صفحاتالإجابة على بعض الأسئلة الممارسة على جميع الأجزاء الثلاثة من قسم التحدث.حاول


Welcome to IELTS & TOEFL Library

Welcome to our new library. Here you can download all books, audios, videos, tips and tricks related to IELTS & TOEFL courses and exams. Have fun!

Blog Archive

Contact Us

Name

Email *

Message *