YOUR IELTS & TOEFL LIBRARY

Monday, June 12, 2017

Express IELTS Preparation Course

Express IELTS Preparation Course


في هذه الدورة سوف تتعلم 4 مكونات اختبار إيلتس:

الإصغاء

في اختبار إيلتس، والوقت هو عدوك. المرشحين الذين خضعوا للاختبار ولم يؤدوا وكذلك كانوا يأملون في كثير من الأحيان يشكون من أنهم لم يتمكنوا من إعطاء جميع الإجابات في اختبار الاستماع لأن الشريط كان سريع جدا. ومع ذلك، مع مسارنا سيتم حل هذه المشكلة عن طريق الاستماع المستمر إلى معلم اللغة الإنجليزية الخاص بك - السيدة سوزان جونز. سوف تعتاد قريبا لهجتنا البريطانية.

قراءة

وأسرع وأكثر دقة تقرأ، والمزيد من الأسئلة التي سوف تكون قادرة على الإجابة. في جميع الاختبارات، والتعليمات، والمثال، والأسئلة نفسها تحتاج إلى قراءة بسرعة، ويجب أن يكون مفهوما جيدا من أجل أن يكون لديك المزيد من الوقت للعثور على الإجابات.

جاري الكتابة

كتابة مقالات قصيرة على النمط الأكاديمي، بما في ذلك وصف البيانات أو العمليات وتقديم الحجج بشكل متماسك ومتماسك. تفسير ووصف المعلومات الرسومية أو كتابة بريد إلكتروني يستجيب لحالة معينة. في هذه الدورة سوف تجد نفسك في العديد من هذه الحالات من أجل ممارسة مهارات الكتابة الخاصة بك.

تكلم

تقديم مساهمات للمناقشات حول مجموعة متنوعة من المواضيع ملموسة وأكثر تجريدا. يمارس الطلاقة والدقة والنطاق والأهمية. مراجعة وممارسة جميع جوانب التحدث أثناء الدورة.

قواعد

في حين أنه صحيح أنه ليس كل الكلمات والعبارات التي تعطى كأجوبة على الأسئلة في اختبارات الاستماع والقراءة تحتاج إلى أن تكون صحيحة من الناحية النحوية، وغالبا ما يكون من الممكن العمل على الإجابة الصحيحة باستخدام معرفتك النحو. وسوف نركز على قواعد اللغة بالتفصيل خلال الدورة.




Welcome to IELTS & TOEFL Library

Welcome to our new library. Here you can download all books, audios, videos, tips and tricks related to IELTS & TOEFL courses and exams. Have fun!

Blog Archive

Contact Us

Name

Email *

Message *