YOUR IELTS & TOEFL LIBRARY

Thursday, September 28, 2017

Get 7-9 in IELTS Speaking: IELTS Speaking Masterclass

Get 7-9 in IELTS Speaking: IELTS Speaking Masterclass


الحصول على 7-9 في إيلتس حديثه: إيلتس حديثه ماستركلاستحسين الطلاقة والمفردات والنحو والنطق في التحضير لاختبار إيلتس حديثه.من هذا؟هذا بالطبع هو إيلتس حديث المرشحين الذين يحتاجون الفرقة 7 أو أعلى.يجب أن يكون المستوى الحالي الخاص بك على الأقل الفرقة 6-6.5.ما هي المتطلبات؟تحتاج فقط إلى جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول والوصول إلى الإنترنت.وصف المساقات** معظم 5 * تقييمات أي دورة إيلتس على أوديمي! **هل تحتاج الفرقة 7، 7.5، 8 أو أعلى في اختبار إيلتس حديثه في عام 2016؟معظم الجامعات وإدارات الهجرة تتطلب درجة من الفرقة 7 أو أعلى. ومع ذلك، وفقا لإحصاءات إيلتس الرسمية، فإن متوسط ​​درجة في جميع أنحاء العالم أقل من 6.5.ولكن يمكنك أن تفعل أفضل من المرشح المتوسط.وأنت لا تحتاج إلى وقت طويل.سوف دورة إيلتس حديثه ماستركل يعلمك مهارات اللغة الأساسية وأساليب التحضير لمساعدتك على تحقيق الفرقة المستهدفة الخاصة بك. أسرع مما كنت اعتقد.في الدورة، سوف:دراسة بعض الاستراتيجيات الفعالة.تعلم كلمات خاصة والعبارات والهياكل لإقناع الفاحص.مراقبة مرشح نموذج وضع كل شيء في الممارسة.وقد حقق العديد من الطلاب الفرقة المستهدفة مع مساعدة من هذه الدورة. ويمكنك أيضا.مجرد قراءة بعض الاستعراضات أدناه.إلى جانب المحاضرات، وتشمل الدورة:

20 نموذج إجابات للجزء 2 من الاختبار.5 أشرطة الفيديو التي تعلم وتظهر لك كيفية استخدام المرادفات لتحسين التحدث

القسم 1. الأساسيات والتحضيرالقسم 2 نصائح المفرداتالقسم 3 التعبير عن آرائكم وأفكاركمالقسم 4 القواعد والنطقالقسم 5 إدارة الوقتالقسم 6 إجابات نموذجية للجزء 2القسم 7 الأخطاء النموذجية ومراجعة الدورة




Welcome to IELTS & TOEFL Library

Welcome to our new library. Here you can download all books, audios, videos, tips and tricks related to IELTS & TOEFL courses and exams. Have fun!

Blog Archive

Contact Us

Name

Email *

Message *