YOUR IELTS & TOEFL LIBRARY

Wednesday, August 23, 2017

IELTS and New Inventors (11 March, 2009)

IELTS and New Inventors (11 March, 2009)


مقدمة 11/03/09: أفكار جديدة على جهاز توقيت دش يعمل على حجم؛ هيكل تشبه خيمة لتغطية سيارة. و ملحق لجهاز التجديف "مونوريل" في الأماكن المغلقة.

رقم الاختراع 1: جهاز رويرغو بريس يعلق على القطار الأحادي من جميع مفهوم 2 آلات التجديف. هو قابل للتعديل تماما على طول طول مونورايل (أو "الشريحة") ويتم وضعه تحت عضلات الساق رور للحفاظ على ثني الركبة طفيف. هذا هو الانحناء الركبة التي تسمح المجدف للحفاظ جسديا الموقف الصحيح لمعظم التجديف كفاءة.

رقم الاختراع 2: أكواليم هو فريد الماء دش المحدد الذي يعمل على حجم بدلا من الوقت. وهي تعمل بالطاقة الذاتية، وذلك باستخدام ضغط المياه نفسها لتحويل المحدد، وأنه يقطع بعد تم استخدام حجم مجموعة من المياه. ومع ذلك، على عكس العديد من أجهزة ضبط الوقت، فإنه يمكن إعادة تعيين على الفور حتى أنك لن تترك عالية وجافة بالصابون في عينيك!

اختراع رقم 3: كاربورتابل هو هيكل تشبه خيمة التي يمكن تجميعها وتفكيكها في دقائق، خبأ في التمهيد، ويمكن أن تغطي جميع أنواع السيارات (ولكن ليس 4WDs أو مركبات متعددة الأشخاص) من تقلبات الطقس و بيئة.


Welcome to IELTS & TOEFL Library

Welcome to our new library. Here you can download all books, audios, videos, tips and tricks related to IELTS & TOEFL courses and exams. Have fun!

Blog Archive

Contact Us

Name

Email *

Message *