YOUR IELTS & TOEFL LIBRARY

Sunday, July 2, 2017

Vocabulary Wizard v 6.7





وقد تم تصميم معالج المفردات لك من الاستعداد لامتحانات المتعلقة مفردات اللغة الإنجليزية مثل SAT، GRE، ACT، TOEFL، وهلم جرا. فهو يوفر لك وسيلة فعالة وسريعة، وسهلة لدراسة الكلمات التي قد تظهر على هذه الامتحانات. لديها 6000 كلمات الامتحان، 14000 كلمة منطوقة بصوت و65،000 مصغرة القاموس المنبثقة. من خلال أسئلة اختيار من متعدد، وتمارين الإملاء وفلاش بطاقة عرض الشرائح، يمكنك تعزيز قوة المفردات الخاصة بك بسهولة.

متطلبات النظام:
WIN95، WIN98، نظام WinME، ل WinNT 3.x و ل WinNT 4.x، الذي WINDOWS2000، ويندوز إكس بي، Windows2003
32M RAM، بطاقة الصوت، ومساحة 100 MB مجانا



تثبيت الدعم: تثبيت وإلغاء التثبيت

لغة البرنامج: الإنجليزية

ما هو جديد:

شملت 14000 المنطوقة صوت. / وأضافت استعادة ميزة النسخ الاحتياطي المحتوى.

وصف معالج المفردات v6.7

وقد تم تصميم معالج المفردات بالنسبة لك، أصدقائك، والطلاب، وأطفالك الذين الاستعداد لامتحانات المتعلقة مفردات اللغة الإنجليزية مثل SAT، GRE، ACT، TOEFL، وهلم جرا. فهو يوفر لك وسيلة فعالة وسريعة، وسهلة لدراسة الكلمات التي قد تظهر على هذه الامتحانات. أنه يحتوي على القاموس المدمج في أكثر من 6000 الكلمات المختارة بعناية والتي تظهر بشكل متكرر في الاختبارات المعيارية. أنه يلعب 14000 كلمة منطوقة بصوت لتعزيز القوة المفردات بشكل كبير. كما أن لديها المنبثقة القاموس 65000 مصغرة للرجوع اليها. يمكنك تعديل البيانات الموجودة وحتى إضافة الخاصة بك. الكلمات الدراسة من خلال أسئلة اختيار من متعدد، وتمارين الهجاء ووعرض شرائح فلاش بطاقة. مع المعلمات للتخصيص مثل مؤشر الدراسة، التحقق من كافة، وماجستير كافة، ويساعد هذا البرنامج لك أن تركز على الكلمات المحددة التي قد يكون من الصعب عليك أن تتعلم. كان لديها ميزة تسجيل الصوت، وهو صوت سؤال الاختبار، بنقرة واحدة القاموس المنبثقة، والضوابط واجهة المستخدم الرسومية المتقدمة، وأكثر من ذلك. * السمات الرئيسية - أكثر من 6000 كلمات المقدمة للامتحانات SAT، GRE، TOEFL. - شملت أكثر من 14000 كلمة منطوقة صوت. - انقر بزر الماوس الأيمن المنبثقة 65000 كلمات القاموس المصغر المقدمة. - سهولة الاستخدام واختيار الكلمات للدراسة في الشاشة مكتب. - طرق مختلفة لدراسة كلمات: سؤال الاختيار من متعدد، مسألة ممارسة التدقيق الإملائي وعرض الشرائح بطاقات التعليمية مثل. - ملاحظات المعلمات تعلم: مؤشر الدراسة، التحقق من كافة وماجستير كافة. - ضوابط المحتوى: إضافة، تحرير، حذف بيانات نصية أو صوتية. - المصدرة للسؤال وجواب أزواج على ملفات نصية. - قوائم الكلمات الطباعة.


تثبيت الملاحظات:
(1). تثبيت البرنامج.
(2). تشغيل هذه الرقاع، وتذكر أن القراد إلى: إجراء نسخ احتياطي ثم وضع
البريد الإلكتروني، والمسلسل في Serial.txt ملف لهذا البرنامج.
(3). بعد ذلك، حذف الملف الذي قمت مصححة، وتحويل ملف * باك ل
* إكس
(4). يتمتع بها!



Welcome to IELTS & TOEFL Library

Welcome to our new library. Here you can download all books, audios, videos, tips and tricks related to IELTS & TOEFL courses and exams. Have fun!

Blog Archive

Contact Us

Name

Email *

Message *