YOUR IELTS & TOEFL LIBRARY

Monday, July 3, 2017

Ultimate Word Success



مفتاح النجاح أخذ اختبار الممارسة. ولذلك، بيترسون في نهاية المطاف كلمة والرياضيات النجاح في إعداد الطلاب لPSAT، SAT، ACT، والامتحانات GED مع الكثير من vocabulary- وبناء الرياضيات التمارين.
من الناشر
الميزات والفوائد:
يتم تقسيم -Concepts أسفل إلى دروس سهلة الفهم.
هو مكتوب الفصل، كل ذلك يستطيع الطالب استكمال ذلك في يوم واحد (على غرار خطة الذعر لدينا و30 يوم الألقاب، ولكن نحن لسنا مؤكدا شيئا عن الإستعداد على موعد نهائي!).
ويتم تنظيم -Vocabulary حسب الموضوع (كلمة عن حديثه، كلمة عن الفنون، كلمة عن الشتائم، كلمة عن الخوف، وما إلى ذلك).
تم تصميم -Quizzes أن يكون متعة (الكلمات المتقاطعة، وعمليات التفتيش كلمة، وملء في داخل الفراغات لمقاطع فكاهية) بحيث يمكن للطلاب الحصول على الكثير من الخبرة العملية وهكذا فإنها لن تشعر بالملل.

نبذة عن الكاتب
لوري روزاكيس، دكتوراه، هو كاتب ومحرر، وأستاذ جامعي المهنية. TheNew نيويورك Timesdescribed الدكتور وأشاد Rozakis بأنه "باحث لا يصدق، وهو كاتب مدهش"، والمراجع Amazon.com لها "موقف رفع وتمكين".
الدكتور وقد كتب Rozakis أكثر من 100 كتاب، وكثير منها قد ترجمت إلى عدة لغات، بما في ذلك البرتغالية والرومانية والعربية والصينية. لها كتب المفردات includeVocabulary لالدمى، كل يوم المفردات، وPeterson'sWords الذكية للاختبار الآخذون. وقالت إنها كثيرا ما يظهر على البرامج التلفزيونية، includingLive مع ريجيس وكيلي. TheCBS الصباحي. theMauryPovich مشاهدة. يوم Fox'sGood، نيويورك؛ وFox'sPersonal F / X. شغلت منصب "المفردات القاضي" في كلمة اليوم المسابقة النهائية onABC التلفزيون لايف! مع ريجيس وKellyas مؤلف العديد من الكتب المفردات. وقد لمحة عن حياتها المهنية والكتب في theNew YorkTimes، theNew YorkDaily أخبار، TIMEmagazine، منتهى شيكاغو تريبيون.
الدكتور حصل على درجة الدكتوراه Rozakis في الأدب الإنجليزي والأمريكي من جامعة ولاية نيويورك في ستوني بروك ويعمل حاليا أستاذا للغة الإنجليزية في كلية ولاية فارمينغدالي.


Welcome to IELTS & TOEFL Library

Welcome to our new library. Here you can download all books, audios, videos, tips and tricks related to IELTS & TOEFL courses and exams. Have fun!

Blog Archive

Contact Us

Name

Email *

Message *