YOUR IELTS & TOEFL LIBRARY

Sunday, July 2, 2017

Horizon Language Gazette



بدأت جريدة اللغة الأفق العمل منذ حوالي عامين ولكن كان لدينا لإنهاء نشرنا بسبب مشاكل وافر. وقد جلب ربيع عام 1392 (آذار / مارس - نيسان / أبريل 2013) العديد من التغييرات الكاسحة التي كان أحدها القضية الحالية.
نحن نذهب الخضراء. لا ورقة، عاصمة E! النسخة الإلكترونية كلها تعطينا اليد العليا من العديد من الزوايا. أولا، فإنه يمكن تعميم أكثر سهولة. ثانيا لا يجري قطع الأشجار بالنسبة لك لقراءة هذا. ثالثا، يجب أن لا تدفع سنت واحد للحصول على يديك على القضايا. وهو عرض رجل واحد في الوقت الحاضر. لا توجد وعود. قد يأتي العدد القادم الشهر المقبل أو أبدا! ولكن الحفاظ على أصابعك عبرت. المقبل بليب هنا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ماك، قرص أو الهاتف الذكي يمكن أن يكون لنا! هذه المسألة لها اختلاف كبير مع تلك السابقة. وهو لا يتضمن فقط المواد ذات الصلة لاختبار إيلتس. لقد غطت توفل، غري و غمات في هذا العدد كذلك. القليل من طعم كل شيء قد يتساءل المرء! وهناك فوائد كثيرة للقيام بذلك. المزيد من الناس يمكن أن يتمتع هذه الطبعة. الناس الذين يهدفون إلى الجلوس لأحد هذه الامتحانات يمكن العثور على مجموعة متنوعة من المواضيع.
معلمي اللغة الإنجليزية الذين يرغبون في التعاون معنا سوف تجد نفسها أكثر من موضع ترحيب.



Welcome to IELTS & TOEFL Library

Welcome to our new library. Here you can download all books, audios, videos, tips and tricks related to IELTS & TOEFL courses and exams. Have fun!

Blog Archive

Contact Us

Name

Email *

Message *