YOUR IELTS & TOEFL LIBRARY

Tuesday, July 4, 2017

Executive Vocabulary: Power Words for Success in Business and Career



خلال 7 ساعات كاملة من التعليم، تسليمها على 5 سد مريحة:
1. نبدأ مع تعريف واضح وموجزة مكتوبة حصرا لهذا البرنامج بحيث معنى كلمة واضحة وضوح الشمس. ولكن على الرغم من أن معظم البرامج الأخرى تتوقف هناك، مع المفردات التنفيذية ®، هذه ليست سوى البداية ...
2. بعد ذلك، نقول لكم أين ومتى وكيف يتم استخدام كلمة في الأعمال التجارية اليوم والاتصالات في العالم الحقيقي. إذا كانت الكلمات هي أدوات، وهذا هو دليل التعليمات الخاصة بك. كما يمكنك الاستماع إلى كل درس، عليك أن تبدأ في فهم حدسي بالضبط عندما يكون من المناسب استخدام كل قوة ورد-- وعليك أبدا أن يخشى استخدامه بشكل غير صحيح.
3. ثم نقدم ما يصل إلى أربعة أمثلة الاستخدام. بدلا من مجرد جملة واحدة أو جملتين التي تترك لك التخمين أو الخلط، التنفيذي المفردات ® يعطيك العديد من الأمثلة واقع الحياة من الكلمات في العمل، وسحبت مباشرة من الأخبار الرائدة والمنشورات التجارية - لذلك الأمثلة ذات الصلة لتجربتك اليومية.
4. وأخيرا، نحن اختبار استدعاء الخاص بك لدفع المنزل Power® الكلمات وضمان هذه الكلمات تصبح جزءا دائما من المفردات النشطة الخاصة بك.
هذا الأسلوب من أربع خطوات يسمح لك لتذكر على الفور وسهولة استخدام هذه الكلمات الجديدة القوية للبدء في إبراز صورة النجاح على الفور.


Welcome to IELTS & TOEFL Library

Welcome to our new library. Here you can download all books, audios, videos, tips and tricks related to IELTS & TOEFL courses and exams. Have fun!

Blog Archive

Contact Us

Name

Email *

Message *