YOUR IELTS & TOEFL LIBRARY

Tuesday, July 4, 2017

ETS TOEFL iBT Tips - How to prepare for the TOEFL test and Communicate with Confidence



في عام 2005، إتس هو إدخال الجيل القادم اختبار التوفل. وهو اختبار على شبكة الإنترنت (إبت) التي سيتم تسليمها في مراكز اختبار آمنة في جميع أنحاء العالم. وسيبدأ اختبار توفل إبت الجديد على مراحل اعتبارا من أيلول / سبتمبر 2005. وسيعرض هذا الاختبار لأول مرة في الولايات المتحدة في أيلول / سبتمبر 2005؛ وفي كندا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا في تشرين الأول / أكتوبر 2005. وسيجري عرضه في بقية أنحاء العالم في عام 2006.
ما هو مختلف عن اختبار توفل إبت؟
• يختبر جميع المهارات اللغوية الأربع التي تعتبر مهمة للتواصل الفعال: التحدث والاستماع والقراءة والكتابة. وسيتم التركيز على استخدام اللغة الإنجليزية للتواصل.
• سيتم تسليمها عبر الإنترنت في مراكز اختبار آمنة في جميع أنحاء العالم. وبمجرد إدخال الاختبار الجديد في منطقة ما، لن يتم عرض الاختبارات القائمة على الحاسوب والورق.
• تتطلب بعض المهام من المتقدمين للاختبار الجمع بين أكثر من مهارة واحدة. ولكي ينجح الطالب أكاديميا يف الكليات والجامعات الناطقة باللغة اإلنجلزيية، يجب أن يكون الطالب قادرين عىل الجمع بني مهاراتهم اللغوية يف الفصول الدراسية. أسئلة متكاملة جديدة، أو "المهام"، تساعد الطلاب على بناء كونفيانس اللازمة للتواصل في البيئات الأكاديمية التي تخطط للدخول. وستطلب المهام المتكاملة الجديدة من المتقدمين للاختبار ما يلي:
• القراءة، والاستماع، ثم التحدث ردا على سؤال
• الاستماع، ثم التحدث ردا على سؤال
• القراءة، والاستماع، ثم الكتابة ردا على سؤال


Welcome to IELTS & TOEFL Library

Welcome to our new library. Here you can download all books, audios, videos, tips and tricks related to IELTS & TOEFL courses and exams. Have fun!

Blog Archive

Contact Us

Name

Email *

Message *