YOUR IELTS & TOEFL LIBRARY

Tuesday, July 4, 2017

Effortless English - Success Business Lessons




قواعد اللغة ليست مفتاح التحدث باللغة الإنجليزية بسهولة، وسريعة. أفضل المتعلمين الإنجليزية هم الأطفال، بطبيعة الحال. لماذا ا؟ لأنهم لا يدرسون قواعد اللغة ولا يتعلمون من الكتب المدرسية. يستخدمون قواعد اللغة الإنجليزية الفعالة. هذه الطريقة "فعالة" قوية جدا، قوية جدا جدا عند استخدام طريقة الجهد، تتعلم نطقا ممتازا، تتعلم المفردات بسرعة وسهولة، تفهم القواعد بشكل تلقائي - بدون حفظها - لا تترجم عند الاستماع أو التحدث، تتحدث اللغة الإنجليزية بسرعة وسهولة، تشعر بالراحة والاسترخاء عندما تتحدث اللغة الإنجليزية، فعندما تستعمل دروس اللغة الإنجليزية المجهدة، تصبح عضوا في المجتمع، حيث تستخدم دروس اللغة الإنجليزية الفعالة، وتكتب إلى الأعضاء الآخرين، وتكوين صداقات في جميع أنحاء العالم، وتعلم التحدث باللغة الإنجليزية بسهولة.

وإليك ما يعطيك البرنامج:
* طريقة لا يصدق لتعلم المفردات والنحوي دون دراسة- الاستماع والجواب قصص مصغرة. هذه الدروس بسيطة ومدهشة. تتعلم قواعد اللغة والمفردات دون دراسة أو الحفظ.
* طريقة التعلم العميق التي تساعد الأعضاء على استخدام اللغة الإنجليزية تلقائيا. لا مزيد من الترجمة. لا مزيد من التفكير. الكلمات تخرج للتو.
* طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية بطريقة مريحة من خلال الاستماع إلى المقالات الإنجليزية الحقيقية حول مواضيع مثيرة للاهتمام.
* طريقة لتجنب دراسة قواعد اللغة وبدلا من ذلك تعلم قواعد اللغة مثل الأطفال - بطبيعة الحال.
* كيف يتعلم أفضل الطلاب، وكيف يدرسون، وكيف يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية بشكل أسرع.
* كيفية رفع الخاص بك إبت توفل التحدث والاستماع عشرات 20٪، 30٪، أو حتى 40٪.
* الدروس التي تساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية 4X أسرع.
* كيفية مقابلة الناطقين باللغة الإنجليزية الأخرى والتحدث معهم.

عند تحميل الدروس MP3، سوف تحصل على كل ما تحتاجه إلى التحدث باللغة الإنجليزية بسهولة وسرعة:
دروس المفردات
هذه هي دروس الاستماع، وليس قراءة الدروس. تتعلم المفردات الجديدة من خلال الاستماع لي مناقشة عبارات جديدة. أنت لا تدرس القوائم في كتاب مدرسي. تتعلم العبارات من خلال الاستماع. يمكنك تنزيل هذه الدروس ووضعها على جهاز الكمبيوتر أو جهاز إيبود. يمكنك الاستماع إليها في أي مكان.
الاستماع والإجابة قصص مصغرة
بعد ذلك، يمكنني استخدام طريقة الاستماع والاستجابة قوية ليعلمك اللغة الإنجليزية تلقائيا. كنت لا تقرأ القصة، يمكنك الاستماع إليها عدة مرات والإجابة على الأسئلة. هذا هو الدرس الإنجليزية أقوى سيكون لديك أي وقت مضى. تتعلم المفردات والنحو والنطق بطريقة طبيعية تماما. الإجابة على الأسئلة fast-- وتلقائيا.
وجهة نظر قصة الدروس
نقطة من الدروس عرض هي المقبل، وأنها مدهشة. أنا يعلمك قواعد اللغة الإنجليزية، ولكنك لا تدرس قواعد قواعد اللغة. تتعلم قواعد اللغة الإنجليزية بشكل طبيعي، مثل اللغة الأم. كنت لا تدرس قواعد اللغة النحوية - تتعلم قواعد اللغة بشكل طبيعي، مثل الطفل.
مقالات الصوت
التالي هي المواد الصوتية الحقيقية. هذه هي المقالات الإنجليزية الحقيقية حول مواضيع مثيرة للاهتمام. لا كتب نصية، وليس الكتاب المدرسي الإنجليزية. يمكنك تحسين الاستماع، والمفردات، والتحدث من خلال الاستماع إلى هذه المواد. فمن التلقائي.
هذه ليست طبيعية، مملة دروس اللغة الإنجليزية للأعمال. "النجاح" يعلمك كيفية تحسين حياتك المهنية، وكيفية إنشاء الأعمال التجارية الناجحة، وكيفية جعل وتوفير المزيد من المال.
في هذه الدروس تحصل:
* 8 مجموعات الدرس كاملة.
* أسرار لتحسين في عملك أو مهنة
* الرقم السري واحد للنجاح في مجال الأعمال التجارية
* و "جهد جهد" الصوت الكتاب، مع النص
* كيفية بدء الأعمال التجارية الصغيرة الخاصة بك
* كيفية تسويق وتنمو حياتك المهنية أو الأعمال التجارية

Welcome to IELTS & TOEFL Library

Welcome to our new library. Here you can download all books, audios, videos, tips and tricks related to IELTS & TOEFL courses and exams. Have fun!

Blog Archive

Contact Us

Name

Email *

Message *