YOUR IELTS & TOEFL LIBRARY

Tuesday, July 4, 2017

Effortless English-New method learning english



يستخدم الإنجليزية جهد أفضل البحوث في العالم، من كبار الخبراء مثل: الدكتور ستيفن كراشن، الدكتور جيمس أشر، الدكتور مارفين براون، الدكتور أشلي هاستينغز، الدكتور بريندا ميرفي، ديفيد لونغ وبلين راي. البحث واضح - الطلاب الذين يستخدمون جهد اللغة الإنجليزية هي مكبرات صوت أفضل من الطلاب الذين يستخدمون الكتب المدرسية والنحو والنحو والدراسة الذاتية فقط. في كل بلد، في كل حالة ممكنة، الطلاب الذين يتعلمون مع الأساليب الإنجليزية جهد دائما الفوز ضد الطلاب الذين يستخدمون الأساليب القديمة.
بالطبع تعطيك
* طريقة لا يصدق لتعلم المفردات والنحوي دون Study-- الاستماع والإجابة قصص مصغرة. هذه الدروس بسيطة ومدهشة. تتعلم قواعد اللغة والمفردات دون دراسة أو الحفظ.
* طريقة التعلم العميق التي تساعد الأعضاء على استخدام اللغة الإنجليزية تلقائيا. لا مزيد من الترجمة. لا مزيد من التفكير. الكلمات تخرج للتو.
* طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية بطريقة مريحة من خلال الاستماع إلى المقالات الإنجليزية الحقيقية حول مواضيع مثيرة للاهتمام.
* طريقة لتجنب دراسة قواعد اللغة وبدلا من ذلك تعلم قواعد اللغة مثل الأطفال - بشكل طبيعي.
* كيف يتعلم أفضل الطلاب، وكيف يدرسون، وكيف يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية بشكل أسرع.
* كيفية رفع الخاص بك إبت توفل التحدث والاستماع عشرات 20٪، 30٪، أو حتى 40٪.
* الدروس التي تساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية 4X أسرع.

Welcome to IELTS & TOEFL Library

Welcome to our new library. Here you can download all books, audios, videos, tips and tricks related to IELTS & TOEFL courses and exams. Have fun!

Blog Archive

Contact Us

Name

Email *

Message *