YOUR IELTS & TOEFL LIBRARY

Saturday, June 24, 2017

Unraveling the Myths of the Model Answers (Book + Audio)





كنت قد، في وقت مبكر جدا، مسلحة نفسك مع ضخمة اختبار الإعدادية للحصول على ميزة تنافسية كنت تعتقد أنك سوف تحتاج إلى وحدة الكتابة إيلتس. ومع ذلك كنت قد تم إخماد أي محاولة جادة للتعامل مع مقالات العينة في إيلتس 7 ضئيلة وأنيقة.
قد يكون التسويف الخاص بك مبررا بشكل جيد. ويمكن أن يكون ذلك بسبب المهمة الشاقة المتمثلة في تسميم "نقاط القوة" المنهارة من هذه المقالات، والتعرف على تعليقات المفتشين معبأة المصطلحات، أو بكاء من كتابة مقال اللغة الإنجليزية بشكل عام.
ومن لديه الوقت لتدافع من خلال هذه المقالات التخويف، لاإنسانية الكمال في المقام الأول؟ ربما سيكون من المطمئن إلى حد ما بالنسبة لك أن تعرف أن العديد من زملائك تعاني نفس انعدام الأمن حول معالجة إجابات نموذج في إيلتس 7.
من خلال التقاط كشف أساطير نموذج الأجوبة، كنت قد اتخذت خطوة أولى حاسمة نحو التغلب على هذه انعدام الأمن لأنها لا توفر لك فقط مع التحليل الموضوعي والتنظيمي والأسلوبي للمقالات النموذجية في إيلتس 7، فإنه يعطي تلميحات عملية لإعداد الخاص بك لاختبار الكتابة وكذلك في ضوء، لهجة صديقة للقراءة. كما أن الأقسام ذات الحجم الصغير في هذا الكتيب ستكون مثالية للطلاب الذين يستنفدون بشكل مزمن والذين لا يستطيعون الدراسة إلا بجرعات قصيرة.
أو حتى مجرد التجوال من خلال صفحات سوف تعطيك فرص لالتقاط الكثير عن إجابات نموذج.
لذلك أساسا، هذا هو المنشور الذي كان يهدف إلى جعل هائلة نماذج نموذج سهل الهضم، مما يجعل الحياة أسهل قليلا بالنسبة لك جميعا.




Welcome to IELTS & TOEFL Library

Welcome to our new library. Here you can download all books, audios, videos, tips and tricks related to IELTS & TOEFL courses and exams. Have fun!

Blog Archive

Contact Us

Name

Email *

Message *