YOUR IELTS & TOEFL LIBRARY

Wednesday, June 28, 2017

Perfect TOEFL Junior Practice Test - Book 1

Perfect TOEFL Junior Practice Test - Book 1


توفل جونيور هو اختبار موحد جديد نسبيا. الغرض منه هو لطلاب المدارس المتوسطة والثانوية الذين يتعلمون اللغة الإنجليزية. يخدم الاختبار اثنين من الأغراض. أولا، أنها تمكن المتعلمين الشباب من اللغة الإنجليزية لتقييم قدراتهم. وبالتالي، يمكنهم معرفة أي من جوانب اللغة الإنجليزية هم المهرة في والجوانب التي تحتاج إلى تحسين. ثانيا، يساعد توفل جونيور على إعداد المتعلمين الصغار من أجل اختبار التوفل، والتي قد يستغرقونها في وقت ما في المستقبل.

الكمال توفل جونيور اختبار الممارسة كتاب 1 هو الكتاب الأول في سلسلة ثلاثة كتاب. والهدف من هذا الكتاب هو تزويد الطلاب مع اختبارات الممارسة التي هي مماثلة للاختبارات توفل جونيور الحقيقي ممكن. وبهذه الطريقة، وهذا الكتاب يتيح للطلاب للحصول على الممارسة التي تحتاج إلى التفوق على اختبار توفل جونيور عندما تأخذ.

وقد كتب هذا الكتاب بحيث المتعلمين الشباب قد تستعد لاتخاذ اختبار توفل جونيور إما في بيئة الفصول الدراسية أو من تلقاء نفسها. نأمل أن كل من المتعلمين الشباب والمدربين سوف تجد هذا الكتاب مفيد. من خلال الاستفادة الكمال توفل اختبار الممارسة جونيور، سوف المتعلمين الشباب تكون قادرة على حد سواء لزيادة درجاتهم على اختبار توفل جونيور وتحسين معرفتهم للغة الإنجليزية.




Welcome to IELTS & TOEFL Library

Welcome to our new library. Here you can download all books, audios, videos, tips and tricks related to IELTS & TOEFL courses and exams. Have fun!

Blog Archive

Contact Us

Name

Email *

Message *