YOUR IELTS & TOEFL LIBRARY

Thursday, June 22, 2017

Past Simple: Learning English through History

Past Simple: Learning English through History



الماضي بسيط هو مقدمة رائعة للتاريخ والثقافة البريطانية، تهدف إلى تحسين مهارات اللغة من المتعلمين الكبار من اللغة الإنجليزية ولكن مناسبة أيضا للاستخدام في الكليات في السادس و في في بريطانيا. المؤلفين، سواء المعلمين ممارسة، تنجح في تقديم ثروة من الحقائق التاريخية وتحسين مهارات الطلاب والتفكير الناقد الطلاب في كل بطريقة جذابة، مسلية وغالبا ما روح الدعابة.
الماضي بسيط يضم 22 فصلا، 12 على الحلقات الرئيسية أو فترات من التاريخ البريطاني (مثل الحرب العالمية الأولى)، 10 على مواضيع هامة (الإمبريالية، ونمو الديمقراطية، الخ) التي تدور من خلال قصة هذه الجزر.كل فصل ويستند إلى نص القراءة المركزية، تليها تمارين الفهم والتفكير النقدي، والمواد المصدر الأساسي إضافية والتركيز على نقاط اللغة ذات الصلة. وهناك تركيز واضح على تنمية المهارات ومتابعة مهام الإرشاد لتشجيع الإنترنت والبحوث المكتبية.

ويستند هذا الكتاب على فكرة أن التعلم عن تاريخ البلاد هو وسيلة رائعة لتعلم لغتها. ولدت الإنجليزية في بريطانيا، وشكلت وعكست التاريخ البريطاني على مدى قرون عديدة. التاريخ واللغة مرتبطة ارتباطا وثيقا معا. لا يمكنك حقا فهم واحد دون معرفة شيء عن الآخر. التاريخ روى تقليديا في الماضي متوترة بسيطة من عنواننا، ولكن ثراء وتنوع يعني أن كل أنواعمن لغة وهياكل أخرى، أيضا: التعابير والشروط، على سبيل المثال، فضلا عن مجموعة كاملة من يتوتر الكمال والمستمر. كل هذه (وأكثر) تظهر ويتم استكشافها في الكتاب. ويتكون الماضي بسيط من 22 فصلا عن جوانب مختارة من التاريخ البريطاني، 12 منهم في الحلقات الرئيسية أو فترات مثل العصر الإليزابيثي أو الحرب العالمية الأولى، وغيرها من 10 على بعض المواضيع الكبرى (الإمبريالية، ونمو الديمقراطية) التي تديرها من خلال قصة هذه الجزر. ويستند كل فصل حول نص القراءة المركزية، تليها الفهم وتمارين التفكير النقدي، مواد المصدر الأساسي إضافية والتركيز على نقاط اللغة ذات الصلة. كما يتم إعطاء الكثير من الفرص للعمل في المهارات - التحدث والكتابة وكذلك القراءة - وهناك متابعة مهام البحث التي يتعين القيام بها على شبكة الإنترنت والمكتبات. وفي إطار هذا الهيكل المنتظم، تعرض النصوص نفسها بطرق مختلفة - كحسابات وقائعية تقليدية، كمقالات من نوع مجلة، وأسلوب صفحات الويب - لضمان اتباع نظام غذائي متنوع للمتعلم. كان هدفنا إنشاء كتاب عن التاريخ البريطاني للمتعلمين من اللغة الإنجليزية، وليس بأي شكل من الأشكال تاريخ نهائي من بريطانيا. لقد أدرجنا المواد التي نعتبرها الأكثر إثارة للاهتمام ومفيدة لمتعلمي اللغة الإنجليزية لمعرفة، والحفاظ على احتياجات المواطنين البريطانيين من شأنه أن يكون في الاعتبار. يمكن أن ينخفض ​​الكتاب إلى في الإرادة، وينبغي أن يساعد الجدول الزمني أي شخص القيام بذلك للحفاظ على محاملهم - ولكن الترتيب الزمني إلى حد كبير أن المتعلمين يمكن اكتساب شعور عام من تطور التاريخ البريطاني من خلال البدء في البداية والعمل من خلال النهاية. وبهذه الطريقة سوف تغطي أيضا معظم مجالات اللغة الإنجليزية الرئيسية درس في المستوى المتوسط ​​وما فوق. الناس يتعلمون أفضل عندما يكونوا منخرطين في الموضوع. الماضي سيمبلدليفرز الإنجليزية من خلال المتوسطة الحيوية ثقافيا من التاريخ البريطاني، الذي يقدم الكثير من المواد تحفيز أن الجزء الصعب بالنسبة لنا كان اختيار ما لترك بها. في رأينا، ميزة التاريخ كبيرة باعتبارها موضوع تعلم اللغة هو أنه هو مجرد أكثر إثارة للاهتمام من الموضوع النموذجي تجد في معظم الكتب المدرسية باللغة الإنجليزية. رسالتنا إلى أي شخص يستخدم هذا الكتاب هو: التمتع والتعلم. م + م + م

الفئة: الماضي بسيط، موارد المعلم و فوتوكوبيابلزالمستوى: العليا المتوسطة إلى الكفاءةسيف: B1 +




Welcome to IELTS & TOEFL Library

Welcome to our new library. Here you can download all books, audios, videos, tips and tricks related to IELTS & TOEFL courses and exams. Have fun!

Blog Archive

Contact Us

Name

Email *

Message *