YOUR IELTS & TOEFL LIBRARY

Wednesday, June 14, 2017

Intensive IELTS Reading

Intensive IELTS Reading


القراءة إيلتس يغطي مجموعة واسعة من المواضيع ذات الاهتمام العام. في الواقع، تتراوح المقاطع من الوصفي والواقعي إلى الخطاب والتحليلي. كما أنها قد تحتوي على مواد غير لفظية مثل الرسوم البيانية، والرسوم البيانية، أو الرسوم التوضيحية. إذا كنت تطوير المعرفة العامة الخاصة بك في تلك المجالات موضوع مشترك، وسوف يكون من المفيد جدا بالنسبة لك في التعامل مع الاختبار الفعلي الخاص بك.الموضوعات في اختبار إيلتس القراءة قد تشمل العلوم والتكنولوجيا، والتسوق، والرياضة، وحركة المرور والسياحة والسفر ووسائل الإعلام والثقافة والجريمة والعقاب، والإعلانات والغذاء والصحة والتعليم والعمل والمشاهير والبيئة والتحضر والتاريخ، علم الفلك، الخ.القراءة إيلتس يغطي مجموعة واسعة من المواضيع ذات الاهتمام العام. في الواقع، تتراوح المقاطع من الوصفي والواقعي إلى الخطاب والتحليلي. كما أنها قد تحتوي على مواد غير لفظية مثل الرسوم البيانية، والرسوم البيانية، أو الرسوم التوضيحية. إذا كنت تطوير المعرفة العامة الخاصة بك في تلك المجالات موضوع مشترك، وسوف يكون من المفيد جدا بالنسبة لك في التعامل مع الاختبار الفعلي الخاص بك.الموضوعات في اختبار إيلتس القراءة قد تشمل العلوم والتكنولوجيا، والتسوق، والرياضة، وحركة المرور والسياحة والسفر ووسائل الإعلام والثقافة والجريمة والعقاب، والإعلانات والغذاء والصحة والتعليم والعمل والمشاهير والبيئة والتحضر والتاريخ، علم الفلك، الخ.القراءة المكثفة هي القراءة التي تتطلب تركيز مكثف و كشف الجمل الصعبة و المفردات التقنية. إيلتس القراءة مكثفة.

لا يمكن التأكيد على أهمية القراءة المكثفة بما فيه الكفاية. ببساطة القيام إيلتس قراءة الأوراق ليست كافية بالنسبة لمعظم.أثناء الدراسة، إذا كنت تنفق كل وقتك الحرث من خلال الأوراق الماضية (مكثفة)، وسوف تزيد درجاتك. ومع ذلك، فإن جدول زمني دراسة صلبة تحتوي على قراءة مكثفة ومكثفة تعطي اللغة الإنجليزية الخاص بك رفع اضافية يحتاج.العثور على القارئ، تأكد من أنه هو المستوى الصحيح وقراءة لمدة 30/40 دقيقة يوميا وكذلك القيام الأوراق الماضية.محاولة إعطائها ومعرفة ما إذا كان يعمل بالنسبة لك.
ملف بدف مؤهل بشكل سيء.




Welcome to IELTS & TOEFL Library

Welcome to our new library. Here you can download all books, audios, videos, tips and tricks related to IELTS & TOEFL courses and exams. Have fun!

Blog Archive

Contact Us

Name

Email *

Message *