YOUR IELTS & TOEFL LIBRARY

Monday, June 26, 2017

IELTS materials website




قصة كاملة من الناشر:
أهلا بك!
أنا سعيد أن كنت جعلت من هنا. هذا هو المكان الذي يمكنك أن تجد كل ما تحتاجه من مساعدة للتحضير لاختبار إيلتس من قبل نفسك. نعم، هل يمكن أن تفعل ذلك فعلا، وأنا دليل حي على ذلك.
الإنجليزية ليست لغتي الأولى. هذا هو السبب في أنني اضطررت إلى اتخاذ اختبار إيلتس، تماما كما كان لديك ل. عندما بدأت البحث عن معلومات على الشبكة، استغرق مني إلى الأبد للعثور على، مقارنة واختبار على نفسي تقنيات ونصائح مختلفة. لقد ارتكبت كل خطأ يمكن أن تجعل لأنني فقط لا يمكن أن تجد أي مساعدة ودية على مستواي. لاقول لكم الحقيقة، والمواقع الرسمية تبدو مخيفة بعض الشيء والكامل للكلمات فهمت فقط جزئيا. وكانت المشكلة مع جميع الكتب والدورات حاولت، أنها كانت مكتوبة من قبل الناطقين باللغة الإنجليزية - وهذا هو السبب في أنهم ليس لديهم فكرة ما الصعوبات لديه شخص لم يولد في اللغة الإنجليزية.
هذا بلوق هو شيء أنا في حاجة ماسة أثناء الدراسة لامتحان إيلتس بلدي. آمل أن تجعل حياتك أسهل قليلا من خلال تزويدك النصائح والروابط والمشورة، وكلها وضعت معا في مكان واحد. سأقول لك هنا عن المشاكل التي كنت قد التحضير ل إيلتس، وربما من شأنها أن تبقي لكم من تكرار أخطائي.
اختبار إيلتس كان ناجحا وحلمي أصبح حقيقة واقعة. ولكن حتى الآن، عندما انتهى إعداد إيلتس الخاص بي، لم أكن قد نسيت جميع المشاكل والصعوبات التي كان لي مرة واحدة. يمكنني استخدام تلك المعرفة والتقنيات أنا وضعت لإعداد طلابي لامتحان إيلتس. ندعوكم للحضور والدراسة معنا. فكرة كاملة من إيلتس بلوق هو أن أذكركم بأنك لست وحدك، لتبادل المعرفة والخبرة ومساعدة بعضهم البعض لتحسين لغتنا الإنجليزية. لا تتردد في ترك التعليقات، وطرح الأسئلة - وهذا هو ما إيلتس بلوق هنا ل!


Welcome to IELTS & TOEFL Library

Welcome to our new library. Here you can download all books, audios, videos, tips and tricks related to IELTS & TOEFL courses and exams. Have fun!

Blog Archive

Contact Us

Name

Email *

Message *