YOUR IELTS & TOEFL LIBRARY

Sunday, June 25, 2017

IELTS Masterclass




إيلتس ماستركل تدريب الطلاب في المهارات الأكاديمية واسعة وتطوير استراتيجيات التفكير. وسوف يستغرق الطلاب إلى المستوى المطلوب للالتحاق بالجامعة من خلال تغطية جميع المهارات الأربع، وبناء المفردات ذات الصلة والنحوي، وتشجيع استقلالية المتعلم. ويمكن استخدامه كجزء من دورة إعداد إيلتس وجزء من دورة الأكاديمية العامة قبل الدورة لطلاب الجامعات.

ويتضمن هذا الكتاب تطوير الموضوعات التي تهدف إلى الحصول على الطلاب التفكير في القضايا الرئيسية، وتطوير المهارات الصغيرة خارج الممارسة الامتحان، وأنواع المهام إيلتس إدخال تدريجيا، مع التشديد على أوجه التشابه في المهارات المطلوبة، منهج اللغة المصممة ل إيلتس والسياقات الأكاديمية الأخرى، أقسام "مساعدة نفسك" مساعدة الطلاب خطة دراستهم الخاصة.

كتاب المعلم لديه مفتاح كامل واقترح إجابات، تابسكريبتس مع إجابات ملحوظ، أفكار لأنشطة إضافية.
أقراص صوتية من فئة كلاس: CD1، CD2

جديد مولتيروم (متوفر فقط مع كتاب الطالب من أوائل عام 2008) مع أنشطة إضافية وصلة إلى اختبار واحد على الانترنت. اختبار الممارسة يكرر الاختبار الفعلي، ولكن لم تكتمل في ظروف الاختبار. (اختبار A والعينة في 90 يوما)


Welcome to IELTS & TOEFL Library

Welcome to our new library. Here you can download all books, audios, videos, tips and tricks related to IELTS & TOEFL courses and exams. Have fun!

Blog Archive

Contact Us

Name

Email *

Message *