YOUR IELTS & TOEFL LIBRARY

Monday, June 19, 2017

IELTS Interactive self-study: 200 Advanced Vocabulary Questions/ Book 2. A powerful method to learn the vocabulary you need.

IELTS Interactive self-study: 200 Advanced Vocabulary Questions/ Book 2. A powerful method to learn the vocabulary you need.


هل تحتاج إلى: - تحسين مفردات اللغة الإنجليزية بسرعة وفعالية؟ - تصبح أكثر إتقان اللغة غير أصلية من اللغة الإنجليزية؟ - النجاح في امتحانات اللغة الإنجليزية الهامة، مثل إيلتس؟ إيلتس التفاعلية الدراسة الذاتية: 200 أسئلة المفردات المتقدمة / كتاب 2 هو الكتاب الإلكتروني كيندل التي يمكن أن تساعدك على إتقان تماما مئات من تركيبات كلمة أساسية في مستوى متقدم.استقبال المفردات المتقدمة التي تحتاج إليها مع نهج قوي لدينا: - مئات من الجمل سبيل المثال - من السهل لفهم التعاريف - أسئلة الاختيار من متعدد التفاعلية - مراجعة مستمرة وتوحيد.كيف سريع يمكنك تعلم مئات من تركيبات كلمة الإنجليزية؟ تحميل المعاينة المجانية لمعرفة! إذا كنت تستعد لاختبار إيلتس، ودراسة المفردات المتقدمة أمر ضروري للغاية للحصول على أقصى درجة. معرفة مئات من الكلمات "صعبة" سوف تحسن كثيرا من القراءة والاستماع والفهم، وكذلك تساعدك على الكتابة والتحدث أكثر من ذلك بكثير بدقة و بطلاقة. إيلتس الدراسة الذاتية التفاعلية: 200 أسئلة المفردات المتقدمة / كتاب 2 يمكن أن تساعدك في وسيلة نو كتاب عادي آخر يمكن. وهو مثالي للدراسة الذاتية وقتما تشاء، أينما كنت. يمكنك الإجابة على أسئلة المفردات وتلقي ردود الفعل على الفور. كما لو كان لديك مدرس اللغة الإنجليزية الخاص على الفور. أقول لك ما فعلت صوابا أو خطأ، وشرح الأخطاء مرارا وتكرارا.بعد الانتهاء من التدريبات في هذا الكتاب الاليكتروني فريدة من نوعها، سوف تتقن مئات الكلمات المتطورة وكلمات كلمة بسرعة وسهولة. سوف تمارس أيضا مهارات القاموس الخاص بك وتعلم كيفية استخدام القاموس أوقد مجانا حتى تتمكن من خوض أعمق في معنى واستخدام كلمة واحدة. هذا الكتاب الاليكتروني مريحة للغاية. يمكنك تحميل البرنامج في وقت واحد إلى سطح المكتب، والكمبيوتر المحمول، والهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي، وذلك بفضل مجانا أوقد apps.Indisputable الحقيقة: والمزيد من الكلمات الإنجليزية تعلمون، وارتفاع درجة إيلتس الخاص بك يمكن أن يكون. إيلتس التفاعلية الدراسة الذاتية: 200 أسئلة المفردات المتقدمة / كتاب 2 هو وسيلة بسيطة ولكنها قوية لتوسيع المفردات.


Welcome to IELTS & TOEFL Library

Welcome to our new library. Here you can download all books, audios, videos, tips and tricks related to IELTS & TOEFL courses and exams. Have fun!

Blog Archive

Contact Us

Name

Email *

Message *