YOUR IELTS & TOEFL LIBRARY

Wednesday, June 28, 2017

Barron 6th edition

Barron 6th edition


لا تكون الدرجات صالحة خارج المكان الذي تدار فيه، ولكن الكلية أو المؤسسة تقبل بت التي تديرها كنتيجة رسمية. هذا بت هو أيضا كاجلد توفل المؤسسية. والغرض الآخر من بت هو تكملة توفل القائم على الإنترنت الرسمي في المناطق التي الاختبار على شبكة الإنترنت غير ممكن. وعادة ما تكون النتائج صالحة خارج المكان الذي تدار فيه. ويسمى هذا بت أيضا توفل التكميلية.و توفل القائم على ورقة ثلاثة أجزاء: الاستماع الفهم، هيكل والمكتوبة إكسبريس-سيون، والقراءة. بالإضافة إلى ذلك، اختبار اللغة الإنجليزية المكتوبة (تو) هو مقال مطلوب لتقديم درجة الكتابة. و بت هو اختبار خطي، مما يعني أن كل من يأخذ التوفل خلال نفس الإدارة سوف نرى والإجابة على نفس الأسئلة. وتستند النتيجة الإجمالية على مقياس 310-677.
 
توفل (iBT®) القائم على الإنترنت إن اختبار توفل (إبت) القائم على الإنترنت هو اختبار بمساعدة الحاسوب تم عرضه في سبتمبر 2005 في جميع أنحاء العالم. إن توفل (إيب T®) المبني على الإنترنت، المشار إليه في البداية باسم CBT2 و الجيل التالي توفل.و iBT® يحتوي على أربعة أجزاء: الاستماع، والتحدث، والقراءة، والكتابة. وقد تم بالفعل إدخال قسم التحدث في عام 2003 اختبار التوفل الأكاديمي (تاست). على أربعة أجزاء iBT®، معظم الأسئلة مستقلة، ولكن بعض الأسئلة هي متكاملة. على سبيل المثال، قد يطلب منك الاستماع إلى محاضرة أو قراءة نص، ثم التحدث أو كتابة رد. ويستند مجموع النتيجة





Welcome to IELTS & TOEFL Library

Welcome to our new library. Here you can download all books, audios, videos, tips and tricks related to IELTS & TOEFL courses and exams. Have fun!

Blog Archive

Contact Us

Name

Email *

Message *