YOUR IELTS & TOEFL LIBRARY

Thursday, June 22, 2017

50 Steps to Improving Your Academic Writing: Study Book

50 Steps to Improving Your Academic Writing: Study Book


50 خطوات لتحسین الکتابة الأکادیمیة الخاصة بك تتناول التحدیات التي تواجھ کل طالب ابتداء من برنامج الدراسة الأکادیمیة. هذا الدليل الشامل يعطيك كل ما تحتاجه لكتابة مقالات أكاديمية شيدت بشكل جيد. هي معبأة بالكامل من المعلومات التي تعتبر حاسمة لتحقيق علامات أفضل، بما في ذلك:

    
كيفية تطبيق مهارات التفكير النقدي
    
كيفية تعزيز الحجج الخاصة بك
    
كيفية إدراج المراجع الورقية
    
كيفية تجنب الانتحال50 وقد تم تطوير خطوات لتعكس أفضل الممارسات في كتابة المقالات الأكاديمية: البحث والتخطيط والكتابة ومن ثم التدقيق في مقال.نقاط دخول متعددة تسمح لك إما للعمل من خلال الكتاب في الترتيب الزمني أو لتراجع داخل وخارج اعتمادا على الاحتياجات الخاصة بك.يحتوي الكتاب على مفتاح إجابة مفصل، ومسرد كامل للمصطلحات، بالإضافة إلى مواد مرجعية شاملة توفر نماذج الدراسة والروابط التشعبية المفيدة، فضلا عن أمثلة إضافية ومعلومات عن الكتابة الأكاديمية.

محتوياتالمقدمةفهم الاتفاقية الأكاديميةكيف تكتب الكتابة عن التحدث؟كيف تختلف الكتابة الأكاديمية عن أشكال الكتابة الأخرى؟ما هو الانتحال؟كيف يمكنني استخدام أفكار الآخرين في كتاباتي؟كيف يمكنني الرجوع بشكل صحيح؟البحث في مقالتككيف يمكنني اختيار المواد المصدر؟كيف يمكنني استخدام الإنترنت للبحث؟ما هي مهارات التفكير النقدي التي أحتاج إلى تطويرها؟كيف يمكنني قراءة أكثر كفاءة؟كيف يمكنني تدوين الملاحظات بشكل فعال؟C. إعداد للكتابةكيف تؤثر لغتي الأم على كتابي؟كيف يمكنني إدارة وقتي بشكل فعال؟كيف يمكنني فهم عنواني؟كيف يمكنني التفكير في الأفكار ووضع مخطط؟ما هو بيان أطروحة وكيف أكتب واحد؟D. تنظيم النص الخاص بكما هي أنواع الكتابة الأكاديمية المختلفة؟كيف يتم تنظيم النص في الكتابة الأكاديمية؟ما هي خصائص فقرة جيدة؟ما الذي يجب تضمينه في المقدمة؟ما الذي يجب تضمينه في استنتاجي؟E. جعل الكتابة الخاصة بك أكثر 'الأكاديمية'كيف يمكنني جعل مقالاتي أكثر "رسمية"؟هل يجب استخدام "أنا" في كتابي؟متى يجب أن أستخدم لغة حذرة أو مؤقتة؟كيف يمكنني جعل كتابي أكثر تعقيدا؟كيف يمكنني تعزيز حجتي؟F. تطوير نمط الكتابة الخاصة بككيف يمكنني كتابة جملة جيدة؟كيف يمكنني جعل كتابي أكثر تأكيدا؟كيف يمكنني جعل كتابي أكثر تماسكا؟كيف يمكنني جعل كتابي أكثر تماسكا؟ما نوع أجهزة الربط التي يمكنني استخدامها في كتابي الأكاديمي؟G. استخدام اللغة الوظيفية في الكتابةما هي أفضل طريقة للإبلاغ عن كلمات الآخرين؟كيف يمكنني إظهار السبب والنتيجة؟كيف يجب أن أعرف الكلمات والعبارات غير مألوفة؟كيف يمكنني مقارنة الأفكار المختلفة ومقارنتها؟ما هي اللغة التي يجب استخدامها لتفسير الجداول والرسوم البيانية؟H. إثراء المفردات الخاصة بككيف يمكنني التوقف عن تكرار نفس اللغة؟كيف يمكنني التوقف عن استخدام كلمات غامضة وغير ضرورية؟ما هي "التواطؤ" وكيف يمكنني استخدامها؟ما هي العبارات الشائعة في الكتابة الأكاديمية؟كيف يمكنني استخدام حروف الجر بشكل فعال؟1- تحسين قواعد اللغةما هي الأزمنة التي يجب استخدامها في الكتابة الأكاديمية؟كيف يمكنني استخدام الأفعال المساعدة بشكل صحيح؟كيف يمكنني ترقيم صحيح؟كيف يمكنني استخدام المقالات؟كيف يمكنني استخدام أدفيربس بشكل فعال ودقيق؟J. الانتهاء من الكتابة الخاصة بكما سبب أهمية التدقيق اللغوي؟ما هي استراتيجيات التدقيق اللغوي التي يمكن أن تحسن مسوداتي النهائية؟ما هي أخطاء اللغة / القواعد اللغوية الشائعة بشكل خاص؟كيف أكتب ملخصا جيدا؟ما الفحوصات النهائية التي أحتاج إلى إجرائها؟الأجوبةالمعجم


الفئة: اللغة الإنجليزية للأغراض الأكاديميةمستوى: العليا المتوسطة إلى اللغة الأمسيف: B2 +إيلتس: 5.0+م + م + م


Welcome to IELTS & TOEFL Library

Welcome to our new library. Here you can download all books, audios, videos, tips and tricks related to IELTS & TOEFL courses and exams. Have fun!

Blog Archive

Contact Us

Name

Email *

Message *