YOUR IELTS & TOEFL LIBRARY

Saturday, January 27, 2018

ESLPod English as a second Language (TOEFL Podcast)



يتم تشغيل ESLPod.com من قبل فريق من ذوي الخبرة الإنجليزية كأساتذة لغة ثانية مع أكثر من 30 عاما من المدرسة الثانوية، والكبار، والجامعة إسل الخبرة التدريس. يتم تشغيل ESLPod.com من قبل فريق من إكسيرينجنغليش أساتذة اللغة الثانية مع أكثر من 30 عاما من المدرسة الثانوية، والكبار، والجامعة إسل الخبرة التدريس. دكتور لوسي تسي يكتب النصوص والأفكار قصة للبودكاست، ويسجل العديد من الحوارات والقصص. لوسي تسي يكتب النصوص والأفكار قصة للبودكاست، ويسجل العديد من الحوارات و stories.The المضيف لل ثيبودكاست هو الدكتور جيف ماكويلان، الذي يساعد على قراءة البرامج النصية ويوفر تفسيرات لهم.
تلقى كل من Dr.Tse و Dr.McQuillan دكتوراه. حصل ماكويلان على درجة الدكتوراه. في اللغويات التطبيقية والتعليم في جامعة جنوب كاليفورنيا. تسي كان أستاذا لللغويات التطبيقية والتعليم في جامعة لويولا ماريمونت، جامعة ولاية أريزونا، وجامعة ولاية كاليفورنيا، لوس أنجلوس. كان ماكويلان أستاذا لللغويات التطبيقية في جامعة ولاية كاليفورنيا، فولرتون، وجامعة ولاية أريزونا. كلاهما حاليا كبار الباحثين في مركز التنمية التعليمية، الراعي من ESLPod.com.
لماذا تفعل هذا البودكاست؟
بالنسبة لكثير من الناس في جميع أنحاء العالم، وتعلم اللغة الإنجليزية مهم جدا.لسوء الحظ، هناك عدد قليل جدا من مصادر مفيدة وفعالة لتعلم اللغة الإنجليزية. معظم الناس تأخذ دروس اللغة الإنجليزية، والتي تساعدهم على ما يصل إلى نقطة معينة.سلبودكاست تم تصميمها لمساعدتك على مواصلة تحسين لغتك الإنجليزية. تم تصميم إسل بودكاست لمساعدتك على مواصلة تحسين لغتك الإنجليزية.
ما هو مختلف جدا عن إسل بودكاست؟ ما هو مختلف جدا عن إسل بودكاست؟
حسنا، أولا، كل من دبليو لدينا هي حرة لكل من يريد لهم. ثانيا، إسل بودكاست يستخدم نهجا مختلفا جدا من غيرها من الدورات أو المواقع.
ونحن نعتقد أن أسرع طريقة لتحسين لغتك الإنجليزية هي الاستماع إلى المحادثات والمناقشات التي يمكن أن نفهم. كثير من الناس في محاولة لتحسين لغتهم الإنجليزية من قبل
الاستماع أو قراءة الأشياء التي هي صعبة جدا فهم فقط 40-50٪، مما يعني أنهم يضيعون نصف وقتهم
في إسل بودكاست، ونحن نقدم اللغة الإنجليزية بسرعة أبطأ واستخدام العبارات اليومية والتعبيرات.نشرح ما تعنيه هذه التعبيرات وكيفية استخدامها. هذا كل شئ! هذا كل شئ! انها بسيطة، انها واضحة، وانها قوية جدا.

Welcome to IELTS & TOEFL Library

Welcome to our new library. Here you can download all books, audios, videos, tips and tricks related to IELTS & TOEFL courses and exams. Have fun!

Blog Archive

Contact Us

Name

Email *

Message *