YOUR IELTS & TOEFL LIBRARY

Wednesday, January 24, 2018

برنامج EnglishMaster




إنجليشماستر هو برنامج تعلم اللغة فريدة من نوعها التي تقدمها ComputerBasedTest.com. أكبر ميزة لها على برامج التعلم الأخرى في السوق هو الكمبيوتر الحقيقي بيئة الاختبار القائمة، ضخمة موثوق بها والحفاظ على محتويات تعليمية محدثة، وتأمين تحويل الأموال الإلكترونية. النظام يعطي المستخدمين الفرصة لتعلم اللغة الإنجليزية، وتقييم تأهيلهم الدراسات العليا من خلال الكثير من التجارب الممارسة والمحاكاة، والتي في نهاية المطاف يمكن أن تحسن قدرة المستخدمين والتغلب على عصبية في الاختبارات الحقيقية. وظائف الوسائط المتعددة تساعد على ضمان أفضل نتيجة التعلم وتجربة أكثر متعة للتعلم. وبالتالي، يمكن تحقيق نتيجة تعلم أكثر فعالية وكفاءة.

يوفر EnglishMaster®:
تجربة اختبار الكمبيوتر الحقيقي (كبت).

سوف تحصل على درجة الحق بعد أن تأخذ اختبار كامل. النتيجة في وضع الشحن هي دقيقة مثل النتيجة الحقيقية إتس الاختبار.
ممارسة مرنة وفعالة ومريحة.

يمكن للمستخدمين اختيار أي قسم الاختبار من توفل غري غمات أو أي من نقطة ضعفهم للقيام ممارسة مكثفة. بل هو أيضا من السهل جدا للمستخدمين لتحديد موقع عنصر الاختبار وممارسة ذلك عدة مرات كما يريدون. فائقة الراحة!
ضخمة، مغطاة بالكامل، يمكن الاعتماد عليها، وما يصل إلى تاريخ مواد الاختبار.

يوفر إنجليشماستر الاختيار الإجابة الصحيحة لجميع عناصر الاختبار. يمكن للمستخدمين أيضا التحقق من البرامج النصية الأصلية لجميع المواد الاستماع توفل عن طريق النقر على زر "الإجابة الاختيار". هناك تفسيرات أو مقالات عينة لمعظم بنود الاختبار أو كتابة المواضيع.
سهولة الوصول، من أي مكان وفي أي وقت من خلال الإنترنت.
مشاعر أصيلة! التعلم بكفاءة مع المتعة!

Welcome to IELTS & TOEFL Library

Welcome to our new library. Here you can download all books, audios, videos, tips and tricks related to IELTS & TOEFL courses and exams. Have fun!

Blog Archive

Contact Us

Name

Email *

Message *