YOUR IELTS & TOEFL LIBRARY

Friday, September 29, 2017

IDEAS FOR IELTS



من هو هذا الكتاب؟
العديد من الطلاب ليس لديهم أفكار أو آراء حول إيتلس كتابة المواضيع. حتى لو قواعد اللغة الخاصة بك هو الكمال، فإنك لن تحصل على درجة إيلتس عالية إذا كنت لا تعرف ماذا أكتب. هذا الكتاب مخصص للطلاب الذين يريدون الانتقال إلى الامتحان ويشعرون بالثقة بأن لديهم أفكارا وآراء ومفردات ممتازة لأكبر عدد ممكن من الموضوعات
كيف تحصل على درجة إيلتس من 7 أو أعلى؟
المفتاح إلى درجة عالية ليست قواعد، فإنه ليس استخدامك للكلمات مثل "موريوفر" أو "بالإضافة إلى ذلك"، وأنه ليس استخدامك للعبارات مثل "هذه مسألة مثيرة للجدل في الوقت الحاضر".
للحصول على درجة عالية تحتاج إلى استخدام "لغة الموضوع" (الكلمات والعبارات التي تتعلق بموضوع السؤال). تحتاج أفكار جيدة من أجل الإجابة على السؤال بشكل جيد.
كيف يمكنك التحضير لمهمة كتابة إيلتس 2؟
هناك كمية هائلة من النصائح على موقعي الإلكتروني ielts-simon.com. وفيما يلي ملخص لما أقترحه:
- قضاء المزيد من الوقت التحضير من الاختبار
عند اختبار نفسك، يمكنك معرفة ما هو مستواك. لن تتحسن إذا كنت تكتب مقالات الاختبار. قبل كتابة مقال، دراسة الموضوع وإعداد الأفكار والآراء والمفردات.
- سرقة أفكاري
إذا كنت تستخدم فقط المفردات التي كنت تعرف بالفعل، فإنك لن تتعلم أي شيء جديد، وأنك لن تتحسن. ممارسة ربط الأفكار موضوعي معا لكتابة "مقالات مثالية". انظر الموقع الإلكتروني للحصول على أمثلة عن كيفية القيام بذلك.
- استخدام هذا الكتاب جنبا إلى جنب مع الموقع
يحتوي الموقع ielts-simon.com الدروس وأشرطة الفيديو التي تظهر لك كيفية استخدام الأفكار من هذا الكتاب. يمكنك أن تقول لي إذا كان لديك أي أسئلة.


أنا فقط تحميل هذا الكتاب. مجموعة من MR.SIMO شكرا للكاتب MS.H CH THE طابع، صاحب MR.TUNG COMMUNITY AND IELTS الفيتنامية (VIC) FOR THE الجزء الأخير من الكتاب




Welcome to IELTS & TOEFL Library

Welcome to our new library. Here you can download all books, audios, videos, tips and tricks related to IELTS & TOEFL courses and exams. Have fun!

Blog Archive

Contact Us

Name

Email *

Message *