YOUR IELTS & TOEFL LIBRARY

Wednesday, June 28, 2017

Hooked On Toefl IBT Writing new edition [audio only]

Hooked On Toefl IBT Writing new edition [audio only]


لينغوالفوروم مدمن مخدرات على كتابة توفل (الطبعة الجديدة) هو النسخة المنقحة من مدمن مخدرات على الكتابة التوفل. الغرض منه هو للطلاب المتقدمين التحضير ل توفل إبت ويستند على أحدث المعلومات عن الاختبار.

السمات الخاصة لهذه الطبعة المنقحة تشمل:

- تستند مقالات عينة على إجابات الطلاب أصيلة إلى توفل إبت كتابة الأسئلة بدلا من تلك التي تم إنشاؤها من قبل الناطقين بها.

- يتم تقديم تدريبات مكثفة ومكثفة لتعزيز بناء المهارات واختبار الألفة.

- كل من موافقة ورفض الرد على أسئلة مستقلة معتمدة من خلال مراحل العصف الذهني، الخطوط العريضة والكتابة الفعلية. تتوفر مقالات عينة أيضا في نسختين (أوافق ولا أوافق) لمساعدة الطلاب على استكشاف كل قضية من وجهات نظر مختلفة.

- تستند أسئلة الممارسة والاختبار على أحدث الموضوعات التي تحدث في الاختبار الحقيقي خلال السنوات الثلاث الماضية.- كما هو الحال مع الأقسام الأخرى من توفل إبت، يتضمن قسم الكتابة العديد من الميزات الإخبارية المستخدمة على اختبار الكمبيوتر القائم ويتطلب استراتيجيات اختبار أخذ مختلفة عن تلك المستخدمة في الإصدارات السابقة من الاختبار. من أجل تحقيق درجة عالية، تحتاج إلى معرفة الكثير عن الاختبار ممكن والحصول على براتيس واسعة لتصبح مألوفة مع شكل وأنواع الأسئلة. لينغوالفوروم مدمن مخدرات على كتابة توفل (طبعة جديدة) صمم خصيصا لتلبية تلك الاحتياجات. استنادا إلى بحث دقيق والتحليلات الدقيقة للمواد اختبار حقيقي، والكتاب هو وسيلة فعالة لمساعدتك على محاربة القلق الاختبار والحصول على الهدف الخاص بك توفل إبت كتابة عشرات مع الثقة.

الجزء الأول الكتابة المتكاملةنظرة عامة1. المهارات الأساسية2. الكتابة الموجهةالجزء الثاني الكتابة المستقلةنظرة عامة1. المهارات الأساسية2. الكتابة الموجهةالجزء الثالث الاختبارات الفعلية




Welcome to IELTS & TOEFL Library

Welcome to our new library. Here you can download all books, audios, videos, tips and tricks related to IELTS & TOEFL courses and exams. Have fun!

Blog Archive

Contact Us

Name

Email *

Message *